دانت، مستقبل الإتصالات الرقمية و شبكات الهواتف الذكية [DENTCOIN]

pic

DentWireless

 

 

 

عملة دانت هي العملة الخاصة بشركة دانت وايرلس DENTWIRELESS شركة متعددة الجنسيات بهونغ كونغ تأسست سنة 2014. 
هدف الشركة هو خلق سوق تجارية لتبادل حزم بيانات الإتصال بالإنترنت (شبكات 3G & 4G) يعني تبادل  (بيع و شراء) العروض المختلفة لل4ج أو 3ج ما بين متعاملي الخدمة المختلفين ..Ooredoo ,Vodafone 

 

 


 

فوائد و نقاط قوة المشروع :

يقدم الكثير من متعاملي الهاتف في الدول المتقدمة عروض قوية للإتصال بالإنترنت بأسعار مغرية بينما يتحتم على المشتركين في الدول أقل تطورا على شراء عروض محدودة التدفق بأسعار غير تنافسية و إضطهادية لغياب المنافسة. إذاً تخيل معي لو بإمكانك شراء عرض 4ج بكمية غير محدودة أو 10 جيغا بسعر منخفض بكثير من سعر العرض الخاص بمتعاملك، و تفعيل ذلك العرض في متعاملك. تخيل أيضاً أنه عندما تنتهي مدة العرض يمكنك أن تقوم ببيع ما بقي من الحزمة المفعلة ( ما بقي لك من البيانات غير المستخدمة)، تقوم ببيعه في السوق الخاصة بالبيانات مقابل عملة DENT ، و التي يمكنك بعدها شراء عروض جديدة ! 
و هكذا تخلق منافسة شرسة بين المتعاملين لإعطاء عروض تنافسية تجلب المستعملين لشراء عروضهم. 

 

ماذا يستفيد متعاملوا الهاتف من الإشتراك في هذا المشروع ؟ 

أنت تشتري عرض من متعامل الهاتف، متعامل الهاتف يربح نقود شرائك، ثم أنت تقوم ببيع ما بقي لك من رصيد غير مستخدم، متعامل الهاتف يأخذ فائدة صغيرة من عملية البيع ( مثل الفائدة التي تأخذها منصات التداول من عمليات البيع و الشراء) 
أما الفائدة الأكبر لمتعامل الهاتف هو الوصول إلى مستخدمين في كامل العالم مهما كان متعاملهم الخاص، حيث أنه بإمكانه بيع عروض لجميع الشبكات كلما كانت عروضه تنافسية أكبر !

ماذا يستفيد المستخدم العادي ؟ 

هل المشروع مفعل و موجود في الوقت الحالي ؟ 

 

صورة من جويلية تموز، حجم البيانات المشتراة على التطبيق

 

 

ماذا أستفيد كمتداول ؟

كمية دانت الكاملة هي 100 مليار دانت و لكن 10 ملايير فقط متاحة للتداول و ال90 الأخرى تبقى في الشبكة الخاصة للتطبيق والتي يتم فيها بيع و شراء أرصدة الإنترنت. هاذا يعني أن شبكة دانت يمكنها دعم عدد ضخم من المشتركين بينما تبقى الكمية المتداولة ثابتة، و هاذا ما يعني أن الطلب سيزيد كثيرا في منصات التداول بارتفاع الشعبية و لكن يبقى العرض محدود، و نحن نعلم جميعا ما يعنيه هذا! ( كثرة الطلب و قلة العرض = إرتفاع السعر) 

المخطط الخاص بالمشروع و أهم المحاور و النقاط لسنة 2018 :  
 

 الموقع الرسمي