تحديث مهم لشبكة EOS

pic

يأمل مشروع blockchain EOS في تعزيز إعداد المستخدمين الجدد عن طريق خفض تكلفة فتح الحسابات.

 

أعلنت شركة EOS New York  يوم الخميس، وهي إحدى الأطراف المحافظة على الشبكة البالغ عددها 21 طرف (الكيانات التي تم اختيارها للتحقق من المعاملات على الشبكة) ،أن 15 منتجي كتل وافقوا على تحديث بروتوكول جديد يقلل من تكلفة حساب جديد من 4 kibibytes (KiB) إلى 3 KiB (حوالي 1.84 دولار أمريكي اعتبارًا من 6 سبتمبر). يتم استخدام KiB لقياس كميات البيانات.

 

كما يمنح التغيير حسابات جديدة تصل إلى 1،400 بايت من "RAM"  مجانًا ، على الرغم من أن الحسابات الحالية يمكن أن تشتري ، أو تفوض أو تفكك ذاكرة الوصول العشوائي لتتلقى أيضًا 1،400 بايت مجانًا.

 

تعتبر الحسابات على blockchain EOS ضرورية لنقل الرموز"tokens"  أو إطلاق معاملة على الشبكة.

 

وشدد المقال كذلك على أهمية تسهيل إنشاء الحساب من أجل جلب المزيد من مطوري التطبيقات غير المركزية (dApp) على متن الطائرة في مرحلة التبكير المبكر ، موضحًا: "تمثل تكلفة إنشاء حساب EOS جانبًا هامًا للغاية لصحة النظام الأساسي. إن العديد من مستخدمي تطبيقات EOS اللامركزية هم من تبنيهم في وقت مبكر ، أشخاص مستعدون لقضاء الوقت لفهم blockchain EOS. ولكن في المستقبل ، سوف يقوم المستخدمون لا تكون متلهفة ".

 

وبما أن مطوري "dApp" سيكون عليهم إما إنشاء حسابات مستخدمين أو إجبار المستخدمين على دفع الأموال لإنشاء حسابات ، فإن خفض التكلفة "يقلل بشكل كبير من الحواجز التطوير".