34 من كبرى الشركات المصرية تدعم الاستثمار فى مؤتمر بيروت

pic


مجموعة من كبرى الشركات المصرية تتواجد بشكل قوى فى المؤتمر الذى سيعقد الشهر الجارى فى لبنان

صرح الدكتور عادل منير رئيس الاتحاد الأفرواسيوى للتأمين بأن 34 من الشركات المصرية فيما بين شركات وساطة تأمينية وشركات تأمين ستشارك فى المؤتمر الذى سينعقد فى يوم 19 سبتمبر من الشهر الجارى فى لبنان.


واضاف رئيس الاتحاد الافرواسيوى للتأمين من خلال تصريحات لــ الدستور بأن الاتحاد يعمل يعمل جاهدا على دعم الصناعات التأمينية فى جمهورية مصر العربية وايضا يحث على زياد مستوى الوعى التأمينى ويأتى ذلك عبر اقامة المؤتمرات المختلفة وذلك يشمل كل دول الوطن العربى.

وصرح ايضا بأن الدولة تدعم بالفعل القطاعات التأمينية وذلك عن طريق اصول الدولة والتأمينات على طلاب المدارس , وسيعمل هذا الامر على انتعاش ملحوظ للقطاع فى مصر.


وأوضح ايضا بأن الاتحاد الافرواسيوى سيكون له دور كبير فى جذب العديد من الاستثمارات الاجنبية فى قطاعات التأمين فى مصر ويترتب على ذلك نمو فى القطاع فى الفترة المقبلة.


واشار ايضا الى انه سيتم عقد مؤتمر أخر فى شهر فبراير من العام المقبل فى العاصمة المصرية القاهرة وهدفه زيادة الوعى التأمينى وسيشارك فى هذا المؤتمر كل من هو مهتم بالتأمين وصناع التأمين, موضحا بأنه قد تم عقد منتدى أفرواسيوى للتأمين فى شهر ابريل الماضى فى القاهرة ايضا و قد شهر المؤتمر مشاركة عالمية بنسبة جيدة جدا


واوضح رئيس الاتحاد الى ان افامة المؤتمرات تستهدف بدورها تفعيل عمليات التواصل مع شركات عالمية وذلك ضمن اطار اكتساب خبرات مختلفة ومما يترتب عليه زيادة الوعى التأمينى